القصة

الأساطير والخرافات

الأساطير والخرافات


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الأسطورة هي قصة خيالية تنتقل عن طريق التقاليد الشفوية عبر العصور.

تجمع الأساطير الرائعة و / أو الخيالية بين الحقائق الحقيقية والتاريخية مع الحقائق غير الواقعية التي هي مجرد نتاج خيال إنساني.

مع وجود أمثلة محددة جيدًا في كل بلد من بلدان العالم ، غالبًا ما تقدم الأساطير تفسيرات معقولة ، ومقبولة إلى حد ما ، لأشياء ليس لها تفسيرات علمية مثبتة ، مثل الأحداث الغامضة أو الخارقة للطبيعة.

يمكننا أن نفهم أن الأسطورة هي تدهور الأسطورة. كما يقول المثل الشعبي "من يحكي قصة يزيد نقطة" ، والأساطير ، لأنها تنتقل شفويا من جيل إلى جيل ، تتغير كما يتم سردها.

أتلانتس أو أتلانتس
الأساطير البرازيلية
المنطقة الشمالية
أكي بيري
البعبع
Boitatá
بوتو
كايبورا
Capelobo
بيج سنيك (هونوراتو سنيك)
كوروبيرا
زجاجة الشيطان
غرنا
إيارا
مستذئب
المنيهوت نبات
Mapinguari
ماتينتا بيريرا
Muiraquita
بغل مقطوعة الرأس
اوقية (الاونصة) Maneta
خروف البحر
ارابيما
ساسي بيريري
محلول
فيكتوريا ريجيا
المنطقة الشمالية الشرقية
Alamoa
كريتر مان
رئيس القرع
كوكا
أسود الماء
Quibungo
رعاة البقر الغامض
منطقة الغرب الأوسط
ابدأ اللغات
باي دو ماتو
أوقية من اليد ملتوية
الأم الذهبية
المنطقة الجنوبية
الغراب الأزرق
جون من الطين
شعر اليد
الراعي البثرة
قدم في وزجاجة
النفوس موكب
المنطقة الجنوبية الشرقية
سبعة الخنازير زرع
رومولوس والتجديف



تعليقات:

  1. Achak

    ما هو الوقاحة!

  2. Ayawamat

    أعتذر عن التدخل ، لكن في رأيي ، لم يعد هذا الموضوع ذا صلة.

  3. Fitzwater

    أعتقد أنك مخطئ. أنا متأكد. دعنا نناقش. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM ، سنتحدث.

  4. Mikagar

    أنا أتفق معك ، شكرًا على التفسير. كما هو الحال دائما كل عبقري بسيط.

  5. Augustus

    وهكذا كل شيء ليس سيئًا ، فقط جيد جدًا!

  6. Hwitloc

    إنها معلومات رائعة ومفيدة للغاية

  7. Nikojar

    أعتقد أن هذا غير موجود.

  8. Kyland

    الفكرة المؤمنة



اكتب رسالة